لميس في آلفيصليه بآلريآض+آلصور

اذهب الى الأسفل

لميس في آلفيصليه بآلريآض+آلصور

مُساهمة من طرف miss 17 في الجمعة أغسطس 01, 2008 7:04 pm



صبآآح//مسآء..آلخير..
في فيصليتنا الحبيبة مصيف أهل الرياض
ياما شفنا فيها من تقليعات وحركات هبال ويا ما حنشوف ..
تفأجأت هالمره بأحدى المنتدياات بهذااا الموضوووع و بالمنظر لأني كنت أحسب حمى المسلسلات التركية طفت شوي..
بس شكل الفراغ عامل عمايله في شبابنا
ما لكم بالطويلة ..
واحد لابس ثوب والثاني تي شيرت والكشرة ماليه وجيههم وملامحهم تقطر فخر وشموخ
طبعا ما دريتوا ليه الفخر والشموخ ؟ أنا أقولكم
كانوا طابعين صورة لميس حقت سنوات الضياع (الممثلة التركية ) على صدورهم
ورازين خششهم في كل مكان مبسوطين على لفت الإنتباهـ والتعليقات والهمهمة والتهزيئات اللي
تجيهم من هذا وذاك وين ما راحوا ( على بالهم مسوين حركة ) لا ويقول واحد منهم تعال نروح
لصالة المطاعم ماشافونا هناك ؟؟؟
الحمد لله والشكر يا مثبت العقول بس !
بس من هي لميس ووش سوت عشان تنرز صورتها بهالطريقة على
صدور رجال مشوربين وكل واحد كبر ابوه.. تصدقون ما ذكرت إلا المثل اللي يقول
( أجسام البغال وعقول العصافير ) !!!
..
تعليق ! :
والله شي يفطَر القلب ..
( رسولنا عليه أفضل الصلاة و السلام .. يوم هاجموه الدينمارك محد حط كتابات على صدره وقال ( إلا رسول الله ) بالأماكن العامه و المجمعات ..
يجون هالشباب و يحطون إنسانه تركيه على صدورهم بالمجمع !!
وهذي صورهم :





أســأل الله الـعـــفــــــو والـعـافـــيــه


avatar
miss 17

عدد الرسائل : 37
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لميس في آلفيصليه بآلريآض+آلصور

مُساهمة من طرف memo في الجمعة أغسطس 01, 2008 7:09 pm

الحمدلله والشكر
والله لو انها سلاف فواخرجي
هههههههههههههههههههههههههه
avatar
memo

عدد الرسائل : 163
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لميس في آلفيصليه بآلريآض+آلصور

مُساهمة من طرف kweekh في الأحد أغسطس 03, 2008 8:32 am

اجل حتى انا بحط على عبياتي صوره يحيحى ولا فجر

ههههههههههههههههههههه Laughing
avatar
kweekh

عدد الرسائل : 49
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لميس في آلفيصليه بآلريآض+آلصور

مُساهمة من طرف jweejh في الإثنين أغسطس 04, 2008 5:07 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يديم علينا نعمه العقل

كان حط صورته على البلوزه يستفيد منها عالاقل
avatar
jweejh

عدد الرسائل : 127
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى